الاثنين، 8 أبريل 2013

بعد الفراق

صورة: ‏وتسألني بعد الفراق
بسنين 
إن كنت ما أزال أحبك 
أو أن عهدي مازال 
يرابط بوعدك 
أم صدى الزمان مازال 
يتردد بأمان على دربي 
فكيف لك يا حبي 
ونسيت الوفاء 
وأعلنت البكاء 
فكم أخلصت لغيابك،،
 لكنّها ذاكرتي خانتني
تصوّر ،ما عدت أذكر 
عمر صمتك
وبعد همسك 
و لا متى لآخر مرة قابلتك،،
 و كم من الوقت مرّ من دونك
فكيف قل لي أنتظرك ،،
و أنا ما عدت أعرف وقع خطوك
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة * لؤلؤة الجمان *‏
وتسألني بعد الفراق
بسنين
إن كنت ما أزال أحبك
أو أن عهدي مازال
يرابط بوعدك
أم صدى الزمان مازال
يتردد بأمان على دربي
فكيف لك يا حبي
ونسيت الوفاء
وأعلنت البكاء
فكم أخلصت لغيابك،،
لكنّها ذاكرتي خانتني
تصوّر ،ما عدت أذكر
عمر صمتك
وبعد همسك
و لا متى لآخر مرة قابلتك،،
و كم من الوقت مرّ من دونك
فكيف قل لي أنتظرك ،،
و أنا ما عدت أعرف وقع خطوك
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة * لؤلؤة الجمان *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق