الأربعاء، 13 مارس 2013

الصمت الطويل

صورة: ‏لا ادري لماذا يعتريني
 الصمت الطويل
فتوقظ بهمسة منك اليراع
ويدفق المداد من قلبي
وبعدها تأبى  
انت يا من كنت الانا 
أن تستوعب حبي 
 فكيف  طاوعك 
الفؤاد المشحون 
بآهاتي وأنيني
قل لي يا انا 
من اخاطب ؟
أ أخاطب من أبكى 
العيون 
وطعن بالكلام الجفون 
و زرع في الفؤاد خنجرا 
بمعصم قبلته انا 
وأنامل تمنيت لها الهنا 
هل عميت البصيرة 
كما اغشي البصر 
حتى بكى حرفي 
الذي سطرته لك 
 بحروفي الاخيرة
بالله عليك 
قل لي من اخاطب
يا انا 
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*‏
لا ادري لماذا يعتريني
الصمت الطويل
فتوقظ بهمسة منك اليراع
ويدفق المداد من قلبي
وبعدها تأبى
انت يا من كنت الانا
أن تستوعب حبي
فكيف طاوعك
الفؤاد المشحون
بآهاتي وأنيني
قل لي يا انا
من اخاطب ؟
أ أخاطب من أبكى
العيون
وطعن بالكلام الجفون
و زرع في الفؤاد خنجرا
بمعصم قبلته انا
وأنامل تمنيت لها الهنا
هل عميت البصيرة
كما اغشي البصر
حتى بكى حرفي
الذي سطرته لك
بحروفي الاخيرة
بالله عليك
قل لي من اخاطب
يا انا
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق