الاثنين، 18 مارس 2013

ما بكِ؟

صورة: ‏قال حبيبتي : ما بك؟
ألم تسعي للحب يوما؟
قلت : لا أخشى الغرق فيه دوما 
قال:
لتلك انّة عذاب الحب المستحب...
قلت:
كنت اسمع عذاباته من الرفاق
وانا مسالمة حساسة اخاف الجراح
هجرت طريقه دثرت عواطفي
ورجعت خطوة للوراء دون تفكير
بأن الحب طفل صغير
عانقت الورود احببت الطيور
وكنت ابتعد عن كل انسان مغرور
خشيت الاقتراب من السهول
لان الوادي حولها يطوف ويدور
خشيت ارتقاء الجبال لان الحب
 فيه محال
آه من السؤال الذي لم يخطر 
يوما لي على البال 
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*‏قال حبيبتي : ما بك؟
ألم تسعي للحب يوما؟
قلت : لا أخشى الغرق فيه دوما
قال:
لتلك انّة عذاب الحب المستحب...
قلت:
كنت اسمع عذاباته من الرفاق
وانا مسالمة حساسة اخاف الجراح
هجرت طريقه دثرت عواطفي
ورجعت خطوة للوراء دون تفكير
بأن الحب طفل صغير
عانقت الورود احببت الطيور
وكنت ابتعد عن كل انسان مغرور
خشيت الاقتراب من السهول
لان الوادي حولها يطوف ويدور
خشيت ارتقاء الجبال لان الحب
فيه محال
آه من السؤال الذي لم يخطر
يوما لي على البال
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق